مشاهدة مباراة الارجنتين وبنما بث مباشر كورة لايف kora live اليوم الموافق 24-03-2023 مباراة ودية

 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة الأرجنتين وبنما وديآ والتي ستجري على ملعب "إل مونومنتال"  في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وسيشهد ملعب "إل مونومنتال" المباراة القوية وهي المباراة الأولى بعد تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022, وستقام المباراة يوم 24 مارس في تمام الساعة الثانية صباحآ بتوقيت مكة المكرمة.


يستضيف ملعب إل مونومنتال في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس مباراة الأرجنتين وبنما صباح يوم الجمعة 24 مارس في مباراة ودية هي الأولى منذ الفوز بلقب كأس العالم 2022، المباراة تأتي في إطار احتفالية الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالتتويج بلقب مونديال قطر 2022، حيث بيعت 63 ألف تذكرة مخصصة للمباراة في غضون ساعتين فقط.


يحل منتخب بنما ضيفآ على نظيرة منتخب الأرجنتين صباح يوم الجمعة في إطار احتفالية الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ,  فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين ؟


بث مباشر مباراة الارجنتين وبنما

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة بنما والأرجنتين في مباراة ودية, وتلعب المباراة صباح يوم الجمعة في ملعب" إل مونومنتال " ويستعد منتخب الأرجنتين من خلال هذه المواجهة لتحقيق الأنتصار كونها اول مبارة بعد تتويج المنتخب بلقب كأس العالم 2022 ، فهل سينجح منتخب الأرجنتين بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟


مشاهدة مباراة الارجنتين وبنما بث مباشر 

تابع مباراة بنما والأرجنتين عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة


يخوض منتخب بنما مباراة قوية صباح يوم الجمعة الموافق 24 مارس أمام منتخب الأرجنتين ، في مباراة ودية هي الأولى منذ تتويج الأرجنتين بلقلب المونديال .


منتخب بنما يحل ضيف على منتخب الأرجنتين في "إل مونومنتال" في العاصمة الأرجنتينة في إطار احتفالية الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم بالتتويج بلقب المونديال, فهل سيحقق منتخب بنما الانتصار في المباراة؟

 

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة في مواجهة بنما

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الارجنتيني ليونيل سكالوني سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- إيميليانو مارتينيز.

ويأتي في خط الدفاع:-  ناهويل مولينا - نيكولاس أوتاميندي - كريستيان روميرو - نيكولاس تاجليافيكو.

ويأتي في خط الوسط:- رودريجو دي بول - إنزو فيرنانديز - أليكسيس ماك أليستر .

ويأتي في خط الهجوم:- ليونيل ميسي - لاوتارو مارتينيز - أنخيل دي ماريا .


موعد ومعلق مباراة الأرجنتين وبنما والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة بنما والأرجنتين في تمام الساعة الثانية صباحآ بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة الثالثة صباحآ بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق  :  عبر قناة  بين سبورتس beIN Sports HD 2

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة ودية بين الأرجنتين وبنما, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.

نتيجة مباراة الارجنتين وبنما

انتهت المباراة بفوز الارجنتين بهدفين مقابل صفر 2-0