مشاهدة مباراة ريال مايوركا وأوساسونا بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 31-03-2023 في بطولة الدوري الاسباني


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة ريال مايوركا ضد أوساسونا في منافسات الدوري الأسباني والتي ستجري في مدينة ميورقة الاسبانية على ملعب "إيبيروستار"من بطولة الدوري الأسباني هاذا  الموسم ، وسيشهد ملعب "إيبيروستار" المباراة القوية التي ستقام يوم 31 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب إيبيروستار في مدينة ميورقة مباراة ريال مايوركا وأوساسونا مساء اليوم 31 مارس ضمن منافسات الدوري الأسباني ،كما يتواجد فريق أوساسونا في المركز التاسع من ترتيب بطولة الدوري الأسباني برصيد 34 نقطة , كما يتواجد فريق ريال مايوركا في المركز الحادي عشر من ترتيب المجموعة برصيد 32 نقطة , في إطار منافسات الدوري الأسباني .

يحل فريق أوساسونا ضيفآ ثقيلآ على نظيرة فريق ريال مايوركا مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الدوري الأسباني ,  كما يسعى فريق أوساسونا الى تحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط والتقدم من خلال هاذه المباراة من بطولة الدوري الأسباني, اما فريق ريال مايوركا فأنة يسعى للفوز في هاذة المباراة والتقدم والهروب من الخطر والمحاولة من اخذ النقاط كاملة, فلمن ستبتسم الكرة في المواجهة الثانية بين الفريقين في هذا البطولة؟

بث مباشر مباراة ريال مايوركا وأوساسونا

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة أوساسونا وريال مايوركا من بطولة الدوري الأسباني , وتلعب المباراة مسا اليوم الجمعة في ملعب" إيبيروستار " ويستعد فريق ريال مايوركا من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف الثلاث النقاط  امام فريق أوساسونا، فهل سينجح فريق ريال مايوركا بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟

ويستعد فريق أوساسونا من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف  الثلاث النقاط من امام ريال مايوركا وتعزيز رصيدة ومحاولة التقدم من مركزة التاسع ، فهل سينجح فريق أوساسونا بتحقيق الانتصار والتقدم الى مستوى أفضل ؟

مشاهدة مباراة ريال مايوركا وأوساسونا بث مباشر

تابع مباراة أوساسونا وريال مايوركا عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها الفريقان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة والتقدم في ترتيب الدوري الأسباني

يخوض فريق ريال مايوركا مباراة قوية مساء اليوم الجمعة الموافق 31 مارس أمام فريق أوساسونا ، ضمن مواجهات بطولة الدوري الأسباني.

فريق أوساسونا يحل ضيف على فريق ريال مايوركا في أستاد "إيبيروستار" في مدينة ميورقة وهو الملعب الرسمي لفريق ريال مايوركا  في إطار منافسات الدوري الأسباني, فهل سيحقق فريق أوساسونا الانتصار في المباراة؟

تشكيلة ريال مايوركا المتوقعة في مواجهة أوساسونا

تشير التوقعات إلى أنّ مدرب ريال مايوركا راؤول مارتين بريزا سيدخل المباراة بتشكيلة 1-5-4 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- ستول ديميتريفكس.

ويأتي في خط الدفاع: -إستيبان سافيلجيتش - إيفان باليو - فرانسيسكو خوسية - أليخاندرو كاتينا.

ويأتي في خط الوسط:- أوسكار تريجو - إيسي بالازون - سانتي كوميسانا - مارتن لوينجو - ألفارو جارسيا.

ويأتي في خط الهجوم:- فالكاو.

موعد ومعلق مباراة ريال مايوركا وأوساسونا والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة أوساسونا وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة التاسعة مساءً بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق :  عبر قناة بين إن سبورت bein Sports Premium2 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة دور المجموعات من بطولة الدوري الأسباني بين ريال مايوركا وأوساسونا , يلا شوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.