مشاهدة مباراة المغرب وبيرو بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 28-03-2023 في مباراة ودية


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة المغرب ضد بيرو في مباراة ودية على أعلى مستوى في اول ظهور بعد  الإنجاز التاريخي غير المسبوق في تاريخ العرب وافريقيا بعد الوصول ألى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر , والتي ستجري على ملعب "ميتروبوليتانو" في مباراة ودية، وسيشهد ملعب " ميتروبوليتانو " المباراة القوية التي ستقام يوم 28 مارس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد مباراة المغرب وبيرو والتي تأتي بعد الإنجاز الغير مسبوق في تاريخ المغرب وأفريقيا, ويسعى منتخب المغرب من خلال هذه المباراة الى تحقيق الأنتصار وإثبات تواجدة في ثاني ظهور بعد مونديال قطر  , مباراة المغرب وبيرو ستقام على ملعب ميتروبوليتانو صباح مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة 11:30مساءً .

يستعد منتخب المغرب لمواجهة منتخب البيرو وديآ يوم الثلاثاء , كم حقق منتخب المغرب أنتصار مستحق على منتخب البرازيل في ظاهرة هي الاولى عربيآ كونة اول فريق عربي يفوز على البرازيل بقيادة المدرب ليد الركراكي بهدفين مقابل هدف , فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين؟

بث مباشر مباراة المغرب وبيرو

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة بيرو والمغرب  وتلعب المباراة مساء يوم الثلاثاء في ملعب" ميتروبوليتانو" ويستعد منتخب بيرو من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار امام منتخب المغرب، فهل سينجح منتخب بيرو بتحقيق الانتصار  ؟

مشاهدة مباراة المغرب وبيرو بث مباشر

تابع مباراة بيرو والمغرب عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة

يخوض منتخب المغرب مباراة قوية صباح اليوم الأحد الموافق 25 مارس أمام منتخب بيرو ، في مباراة ودية هي الثانية بعد الإنجاز التاريخي في مونديال قطر .

منتخب المغرب يحل ضيف على منتخب بيرو في ملعب "ميتروبوليتانو" في إسبانيا في مباراة ودية كما يستعد عشاق كرة القدم الأفريقية والعربية لمشاهدة المباراة الثانية لمنتخب المغرب بعد سحق البرازيل، فهل سيحقق منتخب المغرب الانتصار الثاني في هاذة المباراة؟

تشكيلة المغرب المتوقعة في مواجهة بيرو

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب المغربي وليد الركراكي سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- ياسين بونو.

ويأتي في خط الدفاع:-   أشرف داري - حيى عطية الله  - أشرف حكيمي - نايف أكرد  .

ويأتي في  خط الوسط:- عبد الإله الصابيري - عز الدين أوناحي - سفيان أمرابط .

ويأتي في خط الهجوم:- حكيم زياش - عبد الصمد الزلزولي - يوسف النصيري  .

موعد مباراة المغرب وبيرو والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة بيرو والمغرب في تمام الساعة االعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق : عبر قناة  المغربية الرياضية

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل اون لاين، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد المباراة الودية بين المغرب وبيرو, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.

نتيجة مباراة المغرب وبيرو

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين بنتيجة 0-0 .