مشاهدة مباراة إسبانيا وإسكتلندا بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 28-03-2023 في تصفيات بطولة يورو 2024


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة إسكتلندا ضد إسبانيا ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 والتي ستجري على ملعب "هامبدن بارك"  ضمن الجولة الثاني من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 التي تستضيفها المانيا، وسيشهد ملعب " هامبدن بارك " المباراة القوية التي ستقام يوم 28 مارس في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب هامبدن بارك في مدينة غلاسكو الاسكتلندية مباراة إسكتلندا وإسبانيا مساء اليوم 28 مارس ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 ، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات حيث يلتقيان الفريقان الليلة , ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 .

يحل منتخب إسبانيا ضيفآ ثقيلآ على نظيرة منتخب إسكتلندا مساء اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ,  2023 فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين ؟

بث مباشر مباراة إسبانيا وإسكتلندا

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة إسكتلندا وإسبانيا من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , وتلعب المباراة مسا اليوم الثلاثاء في ملعب" هامبدن بارك " ويستعد منتخب إسبانيا من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف الثلاث النقاط  بعد فوزة في المباراة السابقة امام النرويج، فهل سينجح منتخب إسبانيا بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟

مشاهدة مباراة إسبانيا وإسكتلندا بث مباشر

تابع مباراة إسكتلندا وإسبانيا عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة

يخوض منتخب إستكلندا مباراة قوية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس أمام منتخب إسبانيا، ضمن مواجهات الجولة الثانية لتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 التي تقام في المانيا .

منتخب إسبانيا يحل ضيف على منتخب إسكتلندا على ملعب "هامبدن بارك" في مدينة غلاسكو الاسكتلندية في إطار الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , فهل سيحقق منتخب إسكتلندا الانتصار في المباراة كونها في ارضة ووسط جمهورة؟

تشكيلة إسبانيا المتوقعة في مواجهة إسكتلندا

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الإسباني لويس دي لا فوينتي سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- كيبا.

ويأتي في خط الدفاع:-  لابورت - بالدي - كارفخال - ناتشو .

ويأتي في خط الوسط:- رودري - رويز - سيبايوس .

ويأتي في خط الهجوم:- جافي - موراتا - أولمو .

موعد مباراة إسبانيا وإسكتلندا والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة إسكتلندا وإسبانيا في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة التاسعة الإ ربع مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق  :  عبر قناة  بين سبورتس  

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024  بين إسبانيا وإسكتلندا, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.

نتيجة مباراة إسبانيا وإسكتلندا

تفوق منتخب إسكتلندا على منتخب إسبانيا بهدفين نظيفين بدون رد 2-0 .