مشاهدة مباراة السويد وأذربيجان بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 27-03-2023 في تصفيات بطولة يورو 2024


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة السويد وأذربيجان في تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 والتي ستجري على ملعب "فريندز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية | يورو 2024 ، وسيشهد ملعب " فريندز أرينا " المباراة القوية التي ستقام يوم 27 مارس في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب فريندز أرينا في مدينة سولنا السويدية مباراة السويد وأذربيجان مساء اليوم 27 مارس ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 ، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات حيث يلتقيان الفريقان الليلة , ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 .

يحل منتخب أذربيجان ضيفاً ثقيلاً على نظيرة منتخب السويد مساء اليوم الأثنين في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024    فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين؟

بث مباشر مباراة السويد وأذربيجان

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة أذربيجان والسويد من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , وتلعب المباراة مسا اليوم الأثنين في ملعب" فريندز أرينا " ويستعد منتخب السويد من خلال هذه المواجهة لتحقيق انتصار في ملعبة ووسط جمهوره وخطف الثلاث النقاط بعد تعرضه للخسارة من منتخب بلجيكا بثلاثية بدون رد ، فهل سينجح منتخب السويد بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟

مشاهدة مباراة السويد وأذربيجان بث مباشر

تابع مباراة أذربيجان والسويد عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة

يخوض منتخب السويد مباراة قوية مساء اليوم الأثنين الموافق 27 مارس أمام منتخب أذربيجان ، ضمن مواجهات الجولة الثانية لتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 .

منتخب أذربيجان يحل ضيف على منتخب السويد في ستاد "فريندز أرينا" في مدينة سولنا السويدية في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , فهل سيحقق منتخب أذربيجان الانتصار في المباراة؟

تشكيلة السويد المتوقعة في مواجهة أذربيجان

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب السويدي جان أندرسون سيدخل المباراة بتشكيلة 2-4-4 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- اولسين.

ويأتي في خط الدفاع:-  أوجوستينسون - لينديلوف - ايكدال - والكفيست .

ويأتي في خط الوسط:- جوستافسون - اولسون - سفانبرج - فورسبيرج  .

ويأتي في خط الهجوم:-  ايزاك - كولوسيفسكي .

موعد ومعلق مباراة السويد وأذربيجان والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة السويد وأذربيجان في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة التاسعة الإ ربع مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق  : عبر قناة  بين سبورتس beIN SPORTS 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024  بين السويد وإذربيجان, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.

نتيجة مباراة السويد وأذربيجان

انتهت المباراة بفوز السويد على أذربيجان بخمسة أهداف 5-0 .