مشاهدة مباراة بولندا والبانيا بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 27-03-2023 في تصفيات بطولة يورو 2024


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة بولندا والبانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 والتي ستجري على ملعب "وارسو" ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 ، وسيشهد ملعب " وارسو " المباراة القوية التي ستقام يوم 27 مارس في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب وارسو الوطني مدينة وارسو البولندية مباراة بولندا والبانيا مساء اليوم 27 مارس ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 ، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات حيث يلتقيان الفريقان الليلة , ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 .

يحل منتخب البانيا ضيفاً ثقيلاً على نظيرة منتخب بولندا مساء اليوم الأثنين في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ,  2023 فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين؟

بث مباشر مباراة بولندا والبانيا

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة البانيا وبولندا من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , وتلعب المباراة مسا اليوم الأثنين في ملعب" وارسو " ويستعد منتخب بولندا من خلال هذه المواجهة لتحقيق انتصار وخطف الثلاث النقاط بعد تعرضه للخسارة في المباراة السابقة امام التشيك بثلاثية مقابل هدف ، فهل سينجح منتخب بولندا بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟

مشاهدة مباراة بولندا والبانيا بث مباشر

تابع مباراة البانيا وبولندا عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة

يخوض منتخب بولندا مباراة قوية مساء اليوم الأثنين الموافق 27 مارس أمام منتخب البانيا ، ضمن مواجهات المجموعة الثانية لتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 .

منتخب البانيا يحل ضيف على منتخب بولندا في ملعب "وارسو" الوطني في مدينة وارسو البولندية في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى الأمم الأوروبية |  يورو 2024 , فهل سيحقق منتخب البانيا الانتصار في المباراة؟

تشكيلة بولندا المتوقعة في مواجهة البانيا

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب البولندي فرناندو سانتوس سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- تشيزني.

ويأتي في خط الدفاع:-  فرانكوفسكي - كيويور - زالوسكي -  داميان .

ويأتي في خط الوسط:- زالوسكي - داميان - شيمانسكي - لنيتي - زلينسكي .

ويأتي في خط الهجوم:- كارول سويدرسكي - ليفاندوفسكي .

موعد ومعلق مباراة بولندا والبانيا والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة البانيا وبولندا في تمام الساعة العاشرة الأ ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة التاسعة الأ ربع مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق : عبر قناة  بين سبورتس beIN SPORTS 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024  بين بولندا والبانيا, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.

نتيجة مباراة بولندا والبانيا

انتهت المباراة بهدف وحيد لصالح بولندا وفوزها على حساب البانيا 1-0 .