مشاهدة مباراة أرمينيا وتركيا بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 25-03-2023 في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة أرمينيا وتركيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 والتي ستجري على ملعب "فازكين سركيسيان" من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 ، وسيشهد ملعب " فازكين سركيسيان " المباراة القوية التي ستقام يوم 25 مارس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب فازكين سركيسيان في أرمينيا مباراة أرمينيا وتركيا مساء اليوم 25 مارس ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 ، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات حيث يلتقيان الفريقان الليلة , ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 .

يحل منتخب تركيا ضيفآ ثقيلآ على نظيرة منتخب أرمينيا مساء اليوم السبت في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ,  2023 فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين في هاذه المواجهة؟

بث مباشر مباراة أرمينيا وتركيا

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة أرمينيا وتركيا من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , وتلعب المباراة مسا اليوم السبت في ملعب" فازكين سركيسيان " ويستعد منتخب تركيا من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف الثلاث النقاط ، فهل سينجح منتخب تركيا بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟

مشاهدة مباراة أرمينيا وتركيا بث مباشر 

تابع مباراة أرمينيا وتركيا عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة

يخوض منتخب أرمينيا مباراة قوية مساء اليوم السبت الموافق 25 مارس أمام منتخب تركيا، ضمن مواجهات المجموعة الأولى لتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 .

منتخب تركيا يحل ضيف على منتخب أرمينيا في "فازكين سركيسيان" في مدينة يريفان عاصمة أرمينيا في إطار الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , فهل سيحقق منتخب أرمينيا الانتصار في المباراة؟

تشكيلة تركيا المتوقعة في مواجهة أرمينيا

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب التركي  سيدخل المباراة بتشكيلة 4-4-2 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- أوزان كاباك .

ويأتي في خط الدفاع:-  محمد زكي تشيليك، بيركان كوتلو ,  مريح دميرال، شالار سويونجو.

ويأتي في خط الوسط:-   كرم أكتورك أوغلو، جنكيز أوندير , هاكان شالهان أوغلو، أوركون كوكتشو .

ويأتي في خط الهجوم:- بوراك يلماز .

موعد ومعلق مباراة أرمينيا وتركيا والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة أرمينيا وتركيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق  : عبر قناة  بين سبورتس beIN SPORTS 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024  بين تركيا وأرمينيا, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.

نتيجة مباراة أرمينيا وتركيا

انتهت المباراة بفوز المنتخب التركي على أرمينيا بهدفين مقابل هدف 2-1 .