مشاهدة مباراة كرواتيا وويلز بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 25-03-2023 في تصفيات بطولة يورو 2024


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة كرواتيا وويلز في تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 والتي ستجري على ملعب "بوليود" من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا ، وسيشهد ملعب " بوليود " المباراة القوية التي ستقام يوم السبت 25 مارس في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب بوليود في مدينة سبليت الكرواتية مباراة كرواتيا وويلز مساء اليوم السبت الموافق 25 مارس ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 ، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات حيث يلتقيان الفريقان الليلة , ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 .

يحل منتخب ويلز ضيفآ ثقيلآ على نظيرة منتخب كرواتيا مساء اليوم السبت في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ,  2023 فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين في هاذه المواجهة؟

بث مباشر مباراة كرواتيا وويلز

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة ويلز وكرواتيا من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , وتلعب المباراة مسا اليوم السبت في ملعب" بوليود " ويستعد منتخب كرواتيا من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف الثلاث النقاط ، فهل سينجح منتخب كرواتيا بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟

مشاهدة مباراة كرواتيا وويلز بث مباشر

تابع مباراة ويلز وكرواتيا عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة

يخوض منتخب كرواتيا مباراة قوية مساء اليوم السبت الموافق 25 مارس أمام منتخب ويلز ، ضمن مواجهات المجموعة الأولى لتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا .

منتخب ويلز يحل ضيف على منتخب كرواتيا في ستاد "بوليود" في مدينة سبليت الكرواتية في إطار الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , فهل سيحقق منتخب ويلز الانتصار في المباراة؟

تشكيلة كرواتيا المتوقعة في مواجهة ويلز

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب البرتغالي روبيرتو مارتينيز سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- دومينيك ليفاكوفيتش .

ويأتي في خط الدفاع:-  يوشكو جفارديول , ميسلاف أورسيتش , جوسيب ستانيشيتش – جوسيب شوتالو.

ويأتي في خط الوسط:- لوكا مودريتش , ماتيو كوفاسيتش , مارسيلو بروزوفيتش .

ويأتي في خط الهجوم:- أندريج كراماريتش , إيفان بيرشيتش , ماريو بازاليتش.

موعد ومعلق مباراة كرواتيا وويلز والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة ويلز وكرواتيا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق  : يلا شوت عبر قناة  بين سبورتس beIN SPORTS 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل كورة اون لاين، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024  بين كرواتيا وويلز, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.

نتيجة مباراة كرواتيا وويلز

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف مقابل هدف 1-1 .