مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 24-03-2023 في تصفيات بطولة يورو 2024


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة فرنسا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 والتي ستجري على ملعب "دو فرنس" من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 ، وسيشهد ملعب " دو فرنس " المباراة القوية التي ستقام يوم 24 مارس في تمام الساعة الحادية عشر الى ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


يستضيف ملعب دو فرانس في مدينة باريس مباراة فرنسا وهولندا مساء اليوم 24 مارس ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 ، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات حيث يلتقيان الفريقان الليلة , ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 .


يحل منتخب هولندا ضيفآ ثقيلآ على نظيرة منتخب البرتغال مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ,  2023 فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين في هاذه المواجهة؟


بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة هولندا وفرنسا من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , وتلعب المباراة مسا اليوم الجمعة في ملعب" دو فرانس " ويستعد منتخب فرنسا من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف الثلاث النقاط ، فهل سينجح منتخب فرنسا بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟


مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر

تابع مباراة هولندا وفرنسا عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة


يخوض منتخب فرنسا مباراة قوية مساء اليوم الجمعة الموافق 24 مارس أمام منتخب هولندا، ضمن مواجهات المجموعة الأولى لتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 .


منتخب هولندا يحل ضيف على منتخب فرنسا على ملعب "دو فرانس" في مدينة باريس الفرنسية في إطار الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , فهل سيحقق منتخب هولندا الانتصار في المباراة؟


تشكيلة فرنسا المتوقعة في مواجهة هولندا

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- مايك مينيان.

ويأتي في خط الدفاع:-  تيو هيرنانديز - جول كوندي - ويسلي فوفانا - بنجامين بافارد .

ويأتي في خط الوسط:- أدريان رابيو - أوريليان تشواميني .

ويأتي في خط الهجوم:- كينجسلي كومان - أنطوان جريزمان - موسى ديابي - كيليان مبابي .


تشكيلة هولندا المتوقعة في مواجهة فرنسا

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الهولندي رونالد كومان سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يتواجد في حراسة المرمى:-ياسبر سيليسن.

ويتواجد في خط الدفاع:- تيريل مالاسيا - ماتايس دي ليخت - فيرجيل فان دايك - دينزل دومفريس.

ويتواجد في خط الوسط:- جورجينيو فاينالدوم - فرينكي دي يونج - دافي كلاسين.

ويتواجد في خط الهجوم:- كودي جاكبو - ممفيس ديباي - تشافي سيمونز.


موعد ومعلق مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة هولندا وفرنسا في تمام الساعة الحادية عشر إلى ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة العاشرة إلى ربع مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق  :  عبر قناة  بين سبورتس beIN SPORTS 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024  بين فرنسا وهولندا, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.


نتيجة مباراة فرنسا وهولندا

انتهت المباراة بفوز الديوك الفرنسية برباعية نظيفة على الغريم هولندا 4-0 .