مشاهدة مباراة السويد وبلجيكا بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 24-03-2023 في تصفيات بطولة يورو 2024


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة السويد وبلجيكا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 والتي ستجري على ملعب "فريندز آرينا" من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 ، وسيشهد ملعب " فريندز آرينا " المباراة القوية التي ستقام يوم 24 مارس في تمام الساعة الحادية عشر الى ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


يستضيف ملعب فريندز آرينا في السويد مباراة السويد وبلجيكا مساء اليوم 24 مارس ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 ، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات حيث يلتقيان الفريقان الليلة , ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 .


يحل منتخب بلجيكا ضيفآ ثقيلآ على نظيرة منتخب السويد مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ,  2023 فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين في هاذه المواجهة؟


بث مباشر مباراة السويد وبلجيكا

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة بلجيكا والسويد من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , وتلعب المباراة مسا اليوم الجمعة في ملعب" فريندز آرينا " ويستعد منتخب السويد من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف الثلاث النقاط ، فهل سينجح منتخب السويد بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟


مشاهدة مباراة السويد وبلجيكا بث مباشر 

تابع مباراة بلجيكا والسويد عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة


يخوض منتخب السويد مباراة قوية مساء اليوم الجمعة الموافق 24 مارس أمام منتخب بلجيكا، ضمن مواجهات المجموعة الأولى لتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 .


منتخب بلجيكا يحل ضيف على منتخب السويد في "فريندز آرينا" في مدينة ستوكهولم في السويد في إطار الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , فهل سيحقق منتخب بلجيكا الانتصار في المباراة؟


تشكيلة السويد المتوقعة في مواجهة بلجيكا

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب السويدي يانه أندرسون سيدخل المباراة بتشكيلة 4-4-2 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- اولسين.

ويأتي في خط الدفاع:-  كرافث – ليندلوف – جرانجفيست – اوجيستوسن .

ويأتي في خط الوسط:- كاليسون – لارسون – ايكدل – فورسبيرج  .

ويأتي في خط الهجوم:- توفينن – بيرج .


تشكيلة بلجيكا المتوقعة في مواجهة السويد

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب البلجيكي دومينيكو تيديسكو سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يتواجد في حراسة المرمى:- تيبو كورتوا.

ويتواجد في خط الدفاع:- تيموثي كاستاني، فوت فايس، يان فيرتونخين، توماس مونييه.

ويتواجد في خط الوسط:- روميو لافيا، كيفين دي بروين، آمادو أونانا.

ويتواجد في خط الهجوم:- يانيك فيريرا كاراسكو، روميلو لوكاكو، لياندرو تروسارد.


موعد ومعلق مباراة السويد وبلجيكا والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة بلجيكا والسويد في تمام الساعة الحادية عشر إلى ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة العاشرة إلى ربع مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق  : عبر قناة  بين سبورتس beIN SPORTS 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024  بين السويد وبلجيكا, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.


نتيجة و أهداف مباراة السويد وبلجيكا

انتهت المباراة بتفوق بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ 3-0 .