مشاهدة مباراة البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر كورة لايف koora live اليوم الموافق 23-03-2023 في تصفيات بطولة يورو 2024


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة البرتغال وليختنشتاين في تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 والتي ستجري على ملعب "ألفالادي" من تصفيات كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 ، وسيشهد ملعب " ألفالادي " المباراة القوية التي ستقام يوم 23 مارس في تمام الساعة الحادية عشر الى ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


يستضيف ملعب ألفالادي في لشبونة البرتغالي مباراة ليختنشتاين والبرتغال مساء اليوم 23 مارس ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 ، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات حيث يلتقيان الفريقان الليلة , ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 .


يحل منتخب ليشتنشتاين ضيفآ ثقيلآ على نظيرة منتخب البرتغال مساء اليوم الخميس في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ,  2023 فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين المنتخبين في هاذه المواجهة؟


بث مباشر مباراة البرتغال وليشتنشتاين

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة البرتغال وليشتنشتاين من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , وتلعب المباراة مسا اليوم الخميس في ملعب" ألفالادي " ويستعد منتخب البرتغال من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف الثلاث النقاط ، فهل سينجح منتخب البرتغال بتحقيق الانتصار في هاذة المباراة؟


مشاهدة مباراة البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر

تابع مباراة البرتغال وليشتنشتاين عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخبان من تحقيق الانتصار في هاذة المباراة


يخوض منتخب البرتغال مباراة قوية مساء اليوم الخيمس الموافق 23 مارس أمام منتخب ليشتنشتاين، ضمن مواجهات المجموعة الأولى لتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024 .


منتخب ليشتنشتاين يحل ضيف على منتخب البرتغال في "ألفالادي" في مدينة لشبونة البرتغالية في إطار الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | ألمانيا 2024 , فهل سيحقق منتخب ليشتنشتاين الانتصار في المباراة؟

 

تشكيلة البرتغال المتوقعة في مواجهة ليشتنشتاين

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب البرتغالي روبيرتو مارتينيز سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- ديوجو كوستا.

يأتي في خط الدفاع:-  دانيلو - جواو كانسيلو - نونو مينديز -  جيريرو .

يأتي في خط الوسط:- برناردو سيلفا - روبن نيفيس - فرنانديز -  .

يأتي في خط الهجوم:- أندريه سيلفا - جواو فيليكس - رونالدو - رافائيل لياو .


موعد ومعلق مباراة البرتغال وليشتنشتاين والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة البرتغال ليشتنشتاين في تمام الساعة الحادية عشر إلى ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة العاشرة إلى ربع مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق  :  عبر قناة  بين سبورتس beIN Sports HD 2 Premium 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية | يورو 2024  بين البرتغال وليختنشتاين, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.


نتيجة مباراة البرتغال وليشتنشتاين

انتهت المباراة بفوز البرتغال برباعية مقابل صفر 4-0