مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كورة لايف koora live الموافق 19-03-2023 في بطولة الدوري الاسباني


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد في القمة الجولة 26 لموسم 2022-23 من الدوري الاسباني والتي ستجري على ملعب "اسبوتيفاي كامب نو" من بطولة الدوري الاسباني ، وسيشهد ملعب " الكامب نو" مباراة الكلاسيكو القوية التي ستقام يوم 19 مارس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ويحتل برشلونة صدارة الدوري برصيد 65 نقطة في صدارة الدوري الاسباني حيث يبتعد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد, ويسعى من خلال هذه المباراة إلى تحقيق الأنتصار والحصول على النقاط كاملة وتعزيز الصدارة , ويستعد فريق ريال مدريد الى محاولة تقليص الفارق بينة وبين المتصدر برشلونة مع العلم ان الفارق بينهم تسع نقاط ترتيب الدوري الاسباني ، في المقابل يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة  من ترتيب الدوري الاسباني ,وقد حقق ريال مدريد فوز مستحق على إسبانيول بنتيجة 3- 1 في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني. ويسعى فريق ريال مدريد الى تحقيق الفوز في هاذة المباراة بعت تعرضة لخسارتين متتالية من برشلونة في المباراتين السابقة, فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين الفريقين في هاذا الكلاسيكو؟ برشلونة وريال مدريد مباشر كورة لايف koora live.


بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة من الجولة ال26 من الدوري الاسباني، وتلعب المباراة مسا يوم الأحد في ملعب" الكامب ناو " ويستعد فريق برشلونة من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف الثلاث النقاط من امام فريق ريال مدريد والابتعاد بصدارة الدوري ، فهل سينجح فريق برشلونة بتحقيق الانتصار والتقدم اكثر بفارق النقاط  ؟ يلا كورة مباراة برشلونة وريال مدريد.


مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

تابع مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها فريق ريال مدريد لتحقيق الانتصار وتقليص الفارق امام برشلونة ، يخوض فريق برشلونة مباراة قوية مساء اليوم الأحد الموافق 19 مارس أمام فريق ريال مدريد، ضمن مواجهات الجولة 26 لمنافسات الدوري الاسباني. ,كما يعيش فريق برشلونة افضل حالاتة على الصعيد المحلي حيث يبتعد بصدارة الدوري الإسباني بفارق تسع نقاط امام ريال مدريد ، ريال مدريد يحل ضيف على برشلونة في "الكامب ناو" في مدينة برشلونة في إطار الجولة ال26 من البطولة ، فهل سيحقق نادي ريال مدريد الانتصار في المباراة؟ برشلونة وريال مدريد بث مباشر.

 

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مواجهة ريال مدريد

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الإسباني تشافيير هرنانديز سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- مارك أندريه تير شتيجن.

يأتي خط الدفاع:-  جول كوندي - رونالد أراوخو - أليخاندرو بالدي - أندرياس كريستنسن.

يأتي خط الوسط:- فرانك كيسييه - فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس.

يأتي خط الهجوم:- روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا - جافي .



تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مواجهة برشلونة

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يتواجد في حراسة المرمى:- تيبو كورتوا

يتواجد في خط الدفاع:- أنطونيو روديجر - داني كارباخال - فيرلان ميندي - إيدير ميليتاو.

يتواجد في خط الوسط:- إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش - توني كروس.

يتواجد في خط الهجوم:- فينيسيوس جونيور - فيديريكو فالفيردي - كريم بنزيما.


موعد ومعلق مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق اليمني : حسن العيدروس عبر قناة  بين سبورتس beIN SPORTS HD 1

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة الجولة ال26 من منافسات الدوري الاسباني بين برشلونة وريال مدريد, يلاشوت بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.


نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

تفوق النادي الكتلوني برشلونة على نظيرة الملكي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف 2-1 , في مباراة كانت فريدة من نوعها.