نتيجة مباراة النصر وأبها كورة لايف koora live الموافق 18-03-2023 في بطولة الدوري السعودي


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة النصر وأبها في بطولة الدوري السعودي والتي ستجري في العاصمة الرياض على ملعب " مرسول بارك"من بطولة دوري روشن السعودي ، وسيشهد ملعب " مرسول بارك" المباراة القوية التي ستقام يوم 18 مارس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويحتل النصر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 46 من الجولة 21 من المسابقة المحلية ويسعى من خلال هذه المباراة إلى تحقيق الأنتصار والحصول على النقاط كاملة وتعزيز رصيدة ، كما ان فريق النصر تعرض للهزيمة في مباراة الكلاسيكو السابقة امام الاتحاد بهدف نظيف في كلاسيكو الكورة السعودية , ويستعد فريق الإتحاد الى تقديم ادا افضل من السابق في مبارة اليوم من الجولة ال21 من بطولة دوري روشن السعودي .


في المقابل يتواجد فريق أبها في المركز 12 برصيد 23 نقطة وكان النصر وابها قد تواجها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كما انتهت المباراة بفوز العالمي بنتيجة 3-1 , ويسعى فريق النصر الى تحقيق الفوز وتعزيز رصيدهم من النقاط والبقاء في مركزة الثاني من ترتيب الدوري السعودي , اما فريق ابها فأنة سوف يسعى للفوز في هاذة المباراة ومحاولة التقدم من المركز ال12 من ترتيب الدوري,.، فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين الفريقين في هذا البطولة؟


بث مباشر مباراة النصر وأبها

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة النصر وأبها لتعزيز الرصيد والصدارة في دوري روشن السعودي، وتلعب المباراة مسا اليوم السبت في ملعب" مرسول بارك " ويستعد فريق النصر من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف  الثلاث النقاط من امام فريق ابها وتعزيز نقاطة ، فهل سينجح فريق النصر لتحقيق الانتصار والتقدم الى مستوى أفضل ؟


مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر

تابع مباراة أبها والنصر عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها فريق ابها لتحقيق الانتصار وخطف النقاط


يخوض فريق النصر السعودي مباراة قوية مساء اليوم السبت الموافق 18 مارس أمام فريق أبها، ضمن منافسات الدوري السعودي. ,وقد قدم لاعبو النصر السعودي ادا مميز في مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين امام ابها واحراز الفوز في المباراة بنتيجة 3-1


النصر يواجة ابها في ستاد مرسول باراك في العاصمة السعودية الرياض في طار الجولة ال21 من البطولة ، فهل سيحقق نادي النصر الانتصار في المباراة؟

 .

تشكيلة النصر المتوقعة في مواجهة أبها

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الفرنسي رودي غارسيا سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- نواف العقيدي.

ويأتي في خط الدفاع:-  عبد الإله العمري ، ألفارو غونزاليس , سلطان الغنام ، كونان.

ويأتي في خط الوسط:- عبد الرحمن غريب، لويس جوستافو، عبد الله الخيبيري .

ويأتي في خط الهجوم:- سامي النجعي , اندرسون تاليسكا ، كريستيانو رونالدو .



تشكيلة أبها المتوقعة في مواجهة النصر

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب البلجيكي يانيك فيريرا سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يتواجد في حراسة المرمى:- ديفيز إيباسي.

ويتواجد في خط الدفاع:- فهد الجميعة , محمد الكنيدري , عبد الله الزوري الدوسري , امين عطوشي.

ويتواجد في خط الوسط:- ذكريا سامي , ادريس الصديقي.

ويتواجد في خط الهجوم:- فيليبي كايسيدو , صالح آل جمعان العمري , سعد بقير , نواف الصعدي.


موعد ومعلق مباراة النصر وأبها والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة ابها والنصر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق المصري : بلال علام عبر قناة بين إن سبورت SSC 

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة دور الجولة ال21 من منافسات دوري روشن السعودي بين النصر وابها بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.


نتيجة مباراة النصر وابها

تفوق نادي النصر على نادي ابها بهدفين مقابل هدف 2-1