نتيجة مباراة الهلال والاتفاق كورة لايف koora live الموافق 18-03-2023 في بطولة الدوري السعودي


 يقدم لكم موقع كورة لايف kora live لبث المباريات بث مباشر لمباراة الهلال والاتفاق في بطولة الدوري السعودي والتي ستجري في العاصمة الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"من بطولة دوري روشن السعودي ، وسيشهد ملعب " الملز" المباراة القوية التي ستقام يوم 18 مارس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويحتل الهلال السعودي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36 من الجولة 21 من المسابقة المحلية حيث نجح في خوض 18 مباراة فاز في 10 مواجهات منها وتعادل في 6 وخسر في مواجهتين, ويسعى من خلال هذه المباراة إلى تحقيق الأنتصار والحصول على النقاط كاملة وتعزيز رصيدة , ويستعد فريق الهلال الى محاولة تقليص الفارق بينة وبين المتصدر الاتحاد مع العلم ان الفارق بينهم 11 نقطة بجدول ترتيب الدوري السعودي .


في المقابل يتواجد فريق الاتفاق في المركز 11 برصيد 23 نقطة ولعب 20 مباراة فاز في 6 وخسر في 9 وتعادل في 5. , ويسعى فريق الهلال الى تحقيق الفوز وتعزيز رصيدهم من النقاط ومحاولة تقليص الفارق مع صاحب الصادارة نادي الاتحاد , اما فريق الاتفاق فأنة سوف يسعى للفوز في هاذة المباراة ومحاولة التقدم من المركز ال11 من ترتيب الدوري السعودي، فلمن ستبتسم الكرة في هاذة المواجهة بين الفريقين في هذا البطولة؟


بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة الهلال والاتفاق من الجولة ال21 في دوري روشن السعودي، وتلعب المباراة مسا اليوم السبت في ملعب" الملز " ويستعد فريق الهلال من خلال هذه المواجهة لتحقيق إنتصار وخطف  الثلاث النقاط من امام فريق الاتفاق وتعزيز نقاطة وتقليص الفارق مع المتصدر ، فهل سينجح فريق الهلال لتحقيق الانتصار والتقدم الى مستوى أفضل ؟


مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر

تابع مباراة الاتفاق والهلال عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها فريق الاتفاق لتحقيق الانتصار وخطف النقاط


يخوض فريق الهلال السعودي مباراة قوية مساء اليوم السبت الموافق 18 مارس أمام فريق الإتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي. ,كما يتحدى فريق الهلال نظيرة فريق الإتفاق في مباراة مساء اليوم السبت التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في العاصمة السعودية الرياض .


الهلال يواجة الإتفاق في ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" في العاصمة السعودية الرياض في إطار الجولة ال21 من البطولة ، فهل سيحقق نادي الهلال الانتصار في المباراة؟

 

تشكيلة الهلال المتوقعة في مواجهة الاتفاق

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 ، وباللاعبين التاليين:

يأتي في حراسة المرمى:- عبد الله المعيوف.

ويأتي في خط الدفاع:-  جانج هيون سو - سعود عبد الحميد , حمد اليامي - علي البليهي.

ويأتي في خط الوسط:- ميشيل ديلجادو - أندريه كاريلو , جوستافو كويلار - محمد كنو - سلمان الفرج.

ويأتي في خط الهجوم:- أوديون إيجالو .


موعد ومعلق مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة الاتفاق والهلال في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها المعلق السعودي : مشاري القرني عبر قناة  SSC SPORT 1

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد مباراة دور الجولة ال21 من منافسات دوري روشن السعودي بين الهلال والإتفاق بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.


نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

تفوق الهلال السعودي على الاتفاق بثلاثة اهداف دون رد 3-0