مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب بث مباشر كورة لايف koora live في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022


مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب بث مباشر كورة لايف koora live في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ، يقدم لكم موقع كورة لايف بث مباشر لمباراة المغرب وفرنسا france vs morocco ، التي ستقام ضمن إطار الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وسيشهد استاد البيت المواجهة المرتقبة والتي ستلعب يوم الأربعاء 14 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وعلى الرغم من ميل الترشيحات لصالح المنتخب الفرنسي حامل اللقب العالمي، إلّا أنّ مسيرة المنتخب المغربي في المونديال لا تعترف بالتوقعات، فأسود الأطلس أبهروا العالم بالأسلوب الدفاعي القوي الذي اتبعوه في المباريات الخمسة الماضية، فشباك الحارس ياسين بونو لم تتلقَ إلّا هدف وحيد سجل في مباراة كندا، فهل سينجح المنتخب الفرنسي في فك شيفرة الدفاع المغربي، أم سيواصل المنتخب المغربي مفاجآته ويصل لنهائي المونديال.


مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر كأس العالم قطر 2022

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة المغرب وفرنسا النارية عبر روابط مناسبة لمختلف سرعات الإنترنت، فالمنتخب المغربي  يسعى لمواصلة رحلته الإعجازية والمفاجئة في البطولة والوصل إلى النهائي الحلم بعد أن أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ نصف نهائي المونديال.


وتميزت مسيرة أسود الأطلس في المونديال بصلابة الدفاع، فالمنتخب المغربي تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط من فوزين على بلجيكا بنتيجة 2-0، وكندا بنتيجة 2-1، وتعادل سلبي مع كرواتيا، وفي الثمن النهائي واجه المنتخب الإسباني وانتصر عليه بركلات الجزاء الترجيحية التي شهدت تألق الحارس ياسين بونو، وواصل أسود الأطلس مسيرتهم المظفرة في ربع نهائي وتجاوزوا المنتخب البرتغالي القوي بهدف وحيد سجله يوسف النصيري.

فهل سينجح المنتخب المغربي في تجريد المنتخب الفرنسي المدجج بالنجوم من لقبه العالمي؟ 


مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب بث مباشر نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تابع مباراة فرنسا والمغرب عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخب الفرنسي لتحقيق فوز يقربه من اللقب العالمي الثالث في تاريخه والثاني على التوالي. 

ويعول مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب على خبرة لاعبيه لتجاوز أسود الأطلس والوصول للنهائي الحلم.

ورغم غياب العديد من اللاعبين عن صفوف منتخب الديوك ككريم بنزيمة صاحب الكرة الذهبية، نكونكو، كانتي، وبوغبا إلّا أنّ ديشامب عرف كيف يكون توليفة من اللاعبين المتألقين بقيادة مبابي وغريزمان قاد من خلالها المنتخب إلى النصف نهائي.

فالمنتخب الفرنسي تصدر المجموعة الرابعة بعدما فاز على أستراليا 4-1، وعلى الدنمارك 2-1، قبل أن يتعرض لخسارة أمام تونس بنتيجة 1-0 في مباراةٍ أشرك فيها المدرب الفرنسي التشكيلة الاحتياطية، وفي الدور الثمن نهائي تجاوز المنتخب البولندي بنتيجة 3-1، قبل أن يقصي في الدور الربع نهائي المنتخب الإنجليزي المدجج بالنجوم بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت إضاعة هارين كين مهاجم إنجلترا لركلة جزاء، فهل سينجح الديوك في مواصلة الحلم نحو النجمة الثالثة؟


التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب في مواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب المغربي وليد الركراكي سيلعب بخطة4-3-3 رغم الغيابات التي تصيب الفريق، ومن المتوقع أن تكون التشكيلة الأساسية كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: يحيى عطا الله، جواد ياميق، أشرف حيكمي، بدر بانون.

خط الوسط: سفيان امرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح.

خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش.


تشكيلة فرنسا المتوقعة لمباراة المغرب في نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022

من المتوقع أن يدخل المدرب الفرنسي ديديه ديشامب المباراة بخطة 4-3-3.

ففي حراسة المرمى سيتواجد هوغو لوريس.

خط الدفاع: تيو هيرنانديز، فاران، أوباميكانو، كوندي.

خط الوسط: رابيو، غريزمان، تشاوميني.

خط الهجوم: كيليان مبابي، أوليفيه جيرو، عثمان ديمبلي.


موعد ومعلق مباراة فرنسا والمغرب نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة فرنسا والمغرب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها كل من المعلقين التاليين: خليل البلوشي عبر قناة الكأس إكسترا1، مشاري القرني على قناة الكأس إكسترا2، حسن العيدروس عبر قناة بين إن ماكس 2، وجواد بدة عبر قناة بين إن ماكس 1، وهشام فرج عبر الرياضية المغربية، وعلي الحنيطي عبر قناة بين إن 4k.


كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.