مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة لايف koora live في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة لايف koora live في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ، يقدم لكم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر لمباراة كرواتيا والأرجنتين argentina vs croatia ، التي ستقام ضمن إطار الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وسيحتضن استاد لوسيل المباراة النارية التي ستلعب يوم الثلاثاء 13 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويصعب توقع الفريق الفائز في هذه الواجهة، فالمنتخبان يمتلكان الإرادة والرغبة الكبيرة في الوصول إلى نهائي كأس العالم، فالأرجنتين تسعى لاستعادة أمجاد مارادونا وتحقيق اللقب الثالث تحت قيادة ميسي، أما المنتخب الكرواتي فيسعى للوصول إلى نهائي المونديال للمرة الثانية على التوالي، وتحقيق اللقب للمرة الأولى.


بث مباشر لمباراة الأرجنتين وكرواتيا كأس العالم قطر 2022

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة الأرجنتين وكرواتيا القوية عبر روابط مناسبة لمختلف سرعات الإنترنت، فالمنتخب الأرجنتيني يسعى إلى تحقيق اللقب الغائب منذ العام 1986، ولرسم البهجة والفرحة على وجوه عشاق التانغو في كافة أنحاء العالم.


ولم يكن طريق الأرجنتين في الوصول إلى نصف النهائي مفروشاً بالورد، فزملاء ميسي احتاجوا إلى لمسته وإبداعه لتجاوز الأدوار السابقة، وبلوغ المربع الذهبي.


فالمنتخب الأرجنتيني خسر المباراة الافتتاحية أمام السعودية بنتيجة 2-1 في مفاجأة مدوية، قبل أن يستعيد تماسكه ويحقق فوزين متتاليين على المكسيك وبولندا بنتيجة 2-0 ليتصدر المجموعة الثالثة.


وفي الدور الثمن نهائي واجه المنتخب الأرجنتيني المنتخب الأسترالي وصيف المجموعة الرابعة وهزمه بنتيجة هدفين لهدف، قبل أن يواجه في الدور الربع نهائي المنتخب الهولندي بطل المجموعة الأولى في مباراة دراماتيكية انتهت بفوز التانغو بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل 2-2.


فهل سيتمكن ميسي من قيادة منتخب بلاده للمباراة النهائية للمرة الثانية في مسيرته بعد عام 2014، وهل سيحقق اللقب العالمي الأول في مسيرته والثالث لبلاده؟


متابعة مباراة كرواتيا والأرجنتين نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تابع مباراة كرواتيا والأرجنتين عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخب الكرواتي الوصول للمباراة النهائية للمرة الثانية في التاريخ بعد عام 2018.

ويضم منتخب كرواتيا عدداً من اللاعبين المميزين كثلاثي الوسط بروزفيتيش، مودريتش، وكوفازيتش، والجناح الطائر إيفان بيرزتش الذين استطاعوا بخبرتهم قيادة المنتخب إلى هذا الدور المتقدم.

فالمنتخب الكرواتي احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة بعد تعادل سلبي مع المغرب وبلجيكا وفوز كبير على كندا بنتيجة 4-1، وفي الدور الثمن نهائي تجاوز الكروات عقبة الكمبيوتر الياباني بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، قبل أن يفجروا مفاجأة مدوية في الربع النهائي بإقصاء المنتخب البرازيلي أحد أبرز المرشحين للقب بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، في مباراة تألق فيها ثلاثي الوسط الكرواتي، فهل سينجح المنتخب الكرواتي في بلوغ النهائي وتحقيق اللقب للمرة الأولى؟


التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأرجنتين في مواجهة كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

من المتوقع أن يبدأ مدرب الأرجنتين سكالوني المباراة بتشكيلة 5-3-2، وبنفس اللاعبين الذين شاركوا في مباراة هولندا:

 ففي حراسة الملعب سيتواجد إيمليانو مارتينيز.

وسيتكون خط الدفاع من: مولينا، روميرو، ليساندرو مارتينيز، أوتامندي، أكونيا

أما خط الوسط فسيتألف من: إنزو فيرناديز، ماك إليستر، دي بول.

في حين سيضم خط الهجوم ليونيل ميسي، جوليان إلفاريز.


تشكيلة كرواتيا المتوقعة لمباراة الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022

من المتوقع أن يستمر المدرب الكرواتي دليش باللعب بنفس التشكيلة التي لعب بها في المباريات الماضية وبخطة 4-4-2

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: سوسا، جفارديول، لوفرين، يورانوفيتش.

خط الوسط: لوكا مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش، باساليك.

خط الهجوم: إيفان بيرزيتش، كراماريك.


موعد ومعلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة كرواتيا والأرجنتين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها كل من المعلقين التاليين: أحمد الطيب عبر قناة الكأس إكسترا1، خالد الحدي على قناة الكأس إكسترا2، رؤوف خليف عبر قناة بين إن ماكس 2، وحفيظ الدراجي عبر قناة بين إن ماكس 1.

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد نصف نهائي كأس العالم بين كرواتيا والأرجنتين بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.