مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر كورة لايف koora live في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر كورة لايف koora live في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 ، يقدم لكم موقع كورة لايف بث مباشر لمباراة إنجلترا وفرنسا england vs france التي تعد آخر مباريات الدور الربع نهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وستقام المواجهة المرتقبة على استاد البيت في تاريخ 10 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتعتبر مباراة إنجلترا وفرنسا أقوى مباريات هذا الدور على الإطلاق.


وتعد هذه المباراة من المباريات الصعبة التكهن بنتيجتها، فالفريقان يضمان في صفوفهما كوكبة من أشهر نجوم العالم كمبابي، هاري كين، غريزمان، بيلنغهام، فلمن ستكون الغلبة لديوك فرنسا الباحثة عن اللقب الثالث في تاريخها أم لأسود إنجلترا الراغبة بالفوز بالكأس الثانية؟


بث مباشر لمباراة إنجلترا وفرنسا كأس العالم قطر 2022

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد مباراة إنجلترا وفرنسا القوية عبر روابط مناسبة لمختلف سرعات الإنترنت، فالمنتخب الفرنسي يسعى من خلال هذه المباراة إلى تجاوز خصم قوي في رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققه في مونديال روسيا 2018.

ورغم الغيابات التي ضربت منتخب فرنسا قبل البطولة إلّا أنّ منتخب الديوك نجح في تقديم مستويات مميزة فبدأ البطولة بفوز كبير على أستراليا بنتيجة 4-1، وأتبعه بفوز آخر على الدنمارك بنتيجة 2-1، قبل أن يتلقى خسارة أمام تونس بنتيجة 1-0 في مباراة أشرك فيها ديشامب الصف الاحتياطي.

وفي الدور الثمن النهائي لم يجب أي صعوبة في هزيمة منتخب بولندا بنتيجة 3-1 في مباراة شهدت تألق نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي الذي سجل هدفين رائعين، فهل ستواصل الديوك الفرنسية صياحها في قطر؟


متابعة مباراة إنجلترا وفرنسا ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

تابع مباراة إنجلترا وفرنسا عبر موقع كورة لايف لبث المباراة والتي سيحاول من خلالها المنتخب الفرنسي تجاوز عقبة الديوك وإعادة كأس العالم لإنجلترا بعد غياب طويل.

ويضم منتخب إنجلترا في صفوفه نخبة من نجوم البريمرليغ كهاري كين، بيكفورد، ماغواير، تريبيير، أرونولد، بالإضافة لنجم دورتموند بيلنغهام، وقدم منتخب الأسود الثلاث مستويات قوية في دور المجموعات، فقد تصدر المجموعة الثانية بعدما فاز على إيران بنتيجة 6-2، وعلى ويلز بنتيجة 3-0، وتعادل سلبي مع أمريكا، وفي الدور الثمن نهائي فاز على السنغال بطلة أفريقيا بثلاثية نظيفة، فهل سينجح المدرب ساوثغيت بإعادة أمجاد العام 1966 والفوز باللقب الثاني؟


التشكيلة المتوقعة لمنتخب فرنسا في مواجهة إنجلترا في دور الربع النهائي لكأس العالم فيفا قطر 2022

من المتوقع أن يبدأ مدرب فرنسا ديديه ديشامب المباراة بالتشكيلة التالية وبخطة 4-4-3 التي اعتاد اللعب بها في المباريات الماضية.

 ففي حراسة الملعب سيلعب الحارس المخضرم هوغو لوريس.

وسيتكون خط الدفاع من: رفائيل فاران، تياغو هيرنانديز، إبراهيم كوناتي، كوندي،

أما خط الوسط فسيتألف من: رابيو، تشاوميني، غريزمان.

في حين سيضم خط الهجوم مبابي، جيرو، ديمبلي.


تشكيلة إنجلترا المتوقعة لمباراة فرنسا في ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022

من المتوقع أن يستمر ساوثغيت بنفس التشكيلة التي لعب بها المباريات الماضية وبخطة 3-4-3

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كايل ووكر، هاري ماغواير، جون ستونز. 

خط الوسط: تريببير، بيلنغهام، ديكلان رايس، لوك شو.

خط الهجوم: ساكا، هاري كين، فيل فودين.


موعد ومعلق مباراة إنجلترا وفرنسا ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة إنجلترا وفرنسا في تمام الساعة السادسة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها كل من المعلقين التاليين: أحمد الطيب عبر قناة الكأس إكسترا1، وسمير المعيرفي على قناة الكأس إكسترا، ويوسف سيف عبر قناة بين إن ماكس 3، وعصام الشوالي عبر قناة بين إن ماكس 1.

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد ربع نهائي كأس العالم بين إنجلترا وفرنسا بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.